Posted on

بدأ العالم كله يغير التمثيل الافتراضي نفسه ، لكن من المعتاد الاعتقاد بأن جميع أنواع صناعات الكازينو تعتمد هذه التكنولوجيا الجديدة أم لا. كما يعلم الجميع ، فإن العالم يتطور بسرعة من خلال التقنيات الجديدة والمتقدمة ، والتي وفقا لرغبات ومتطلبات السوق تقدمية. مع ظهور أنواع جديدة من ماكينات القمار في السوق ، فإن الحدود بين الرقمية والفيزيائية مقارنة بالتكنولوجيا الرائعة والسحرية أصبحت غير مرئية. بعد دراسة الأسواق عبر الإنترنت ، كانت صناعة الألعاب مرة أخرى على وشك التغيير مع التقنيات المتقدمة المتاحة. الحل هو فتحات الواقع الافتراضي التي ازدهرت في العامين الماضيين. وفقًا للبحث ، سيتجاوز الإنفاق على المركبات الترفيهية 17.8 مليار دولار في عام 2018. مقارنةً بعام 2017 ، سيزيد هذا الإنفاق بنسبة خمسة وتسعين في المائة.

اختفت صناعة الكازينو مع الواقع الافتراضي في الأشهر القليلة الماضية ، إنها اللعبة. يوجد في الكازينوهات الأرضية عدد لا حصر له من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وهناك طرق جديدة للعب. في الواقع ، يعد تعديل ألعاب الكازينو في عالم ط الألعاب أحد أكثر الأنشطة متعة. وهي مملوكة من قبل اثنين من المطورين الرئيسيين ، بما في ذلك الألعاب الصغيرة و صافي-اينت. عندما بدأت الواقع الافتراضي في الازدهار ، كانت تلوح بشخصية شائعة مثل ماريو في العالم الفريد. حتى عندما أعلنت صافي-اينت عن إكمال لعبة فتحات ، اعتقد بعض الناس أنها كانت بيانًا قابلاً للتطبيق.

يأخذ صافي-اينت الألعاب إلى مستوى جديد

وفقًا لأحدث نظام ، توجد فتحات فيديو بها كمية كبيرة تحت لعبة الكازينو على الإنترنت. ولكل لعبة سمة محددة ، والتي يكملها سيناريو. من خلال استكشاف أكثر من 500 موقع كازينو على الإنترنت في كازينو اليورو ، يتم الكشف عن كل شيء بدءًا من موضوعات التحقيق وعوالم الخيال وفيلم عرضي. أساسا ما فعله منشئ ط الألعاب لتحويل ماكينات القمار إلى سلسلة من البكرات والرموز. في هذه الحالة ، فسر صافي-اينت الأشياء في المرحلة المنطقية التالية من خلال إنشاء غونزوس كويست . تم كشف النقاب عن لعبة بحث من جونزو في مؤتمر لعبة جليد 2018.

فتحات هي مجرد بداية للمستقبل

من الواضح ، أنها ليست مجرد ماكينات القمار التي تحصل على علاج الواقع الافتراضي. كما أعلنت صافي-اينت عن إطلاق أحدث مفهوم للكازينو المباشر متعدد الطاولات والذي يسمح للاعبين باللعب مع مختلف الوكلاء. مع هذه التقنية ، يكون قرار الدخول إلى باستخدام ألعاب الطاولة أكثر من إدارة. قدمت لعبة لعبة صغيرة هذا عن طريق معالجة لعبة من روليت والكازينوهات الأخرى لتأمين الحالة التالية في السنوات القادمة. بالنسبة لشركة ط الألعاب ، عملت صافي-اينت مؤخرًا مع ابتكارات أخرى ، مما يعني أنه يمكن للاعبين اكتساب تجارب جديدة عند التسجيل.

يمكن أن يلهم موسم كازينو الواقع الافتراضي مجموعة متنوعة من الصناعات الأخرى التي اعتقدت سابقًا أن هذه التكنولوجيا لم تكن مفيدة. لهذا السبب ، فإن فتحات وألعاب الطاولة تبدو مستحيلة قبل بضع سنوات. ستتغير الأمور ، مما يعني أن المزيد من الشركات تتطلع الآن إلى المخاطرة بالعالم الافتراضي.